رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه الرجاء المغربى فى قمة المجموعة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يشهد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في السادسة مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين بيراميدز والرجاء المغربي في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط لكل منهما من انتصارين في أول جولتين ويتفوق بيراميدز بفارق الأهداف بينما يحتل نامونجو التنزاني وناكانا الزامبي المركزين الثالث والرابع بدون نقاط وإذا كان صعود بيراميدز والرجاء للدور ربع النهائي شبه مؤكد إلا أن نتيجة مباراتيهما معا ستحدد أول وثاني المجموعة لذلك يسعى بيراميدز الذي اعتاد الفوز خارج ملعبه لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

بيراميدز يخوض المباراة بصفوف مكتملة نسبيا بعودة عبدالله السعيد ورمضان صبحي وأحمد سامي بينما يغيب أحمد توفيق وإبراهيم حسن ودييجو رولان وسيعتمد الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا المدير الفني على طريقة 3-4-4 التي أدى بها الفريق مبارياته الأخيرة وتأقلم اللاعبون بها بشكل كبير.

 

في المقابل يسعى الرجاء للفوز للانفراد بقمة المجموعة رغم غياب عدد من لاعبيه أمثال المدافع  الدولي الليبي سند الورفلي بسبب الإيقاف وزكرياء الوردي ومحمود بن حليب وعمر بوطيب كما تحوم الشكوك حول مشاركة عبدالإله حافيظي بسبب الإصابة.

ويحتل الرجاء المركز الثاني في الدوري المغربي برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوداد المتصدر وقد تكون مباراة اليوم هى الأخيرة لمدربه جمال السلامي بسبب ضغوط الجماهير التي تعرض لها نتيجة تراجع نتائج الفريق في الدوري.

يدير المباراة طاقم تحكيم غيني بقيادة أحمد سيكو توريه ويساعده تيري مامادي وعبدالله سيلا ومعهم عثمان جاكوب كماري حكما رابعا.