رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. حرس الحدود يهزم المولودية.. وبتروجت يتعادل مع دجوليبا فى الكونفيدرالية عامى 2008 و2015

الأحد 04/أبريل/2021 - 09:22 ص
لاعبو حرس الحدود
لاعبو حرس الحدود
أشرف اسماعيل
طباعة

خاض فريقا حرس الحدود وبتروجت مباراتين يوم 4 أبريل في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حيث فاز حرس الحدود على مولودية الجزائري بهدف عام 2008 وتعادل بتروجت مع دجوليبا المالي بدون أهداف عام 2015.

الحرس يهزم المولودية بهدف الهردة

 

 

يوم 4 أبريل عام 2008 صعد حرس الحدود لدور الـ16 في بطولة الكونفيدرالية  بعد فوزه على فريق المولودية الجزائري بهدف سجله محمد الهردة فى الدقيقة 18 في مباراة العودة بدور الـ32 التي أقيمت باستاد حرس الحدود بالإسكندرية وكان الهدف كافيا للتأهل بعدما انتهت مباراة الذهاب في الجزائر بالتعادل السلبي.

سيطر حرس الحدود على مجريات اللعب معظم فترات المباراة وفي الدقيقة 18 تلقى عبدالحميد بسيوني تمريرة بينية رائعة من عبدالسلام نجاح ومرر كرة عرضية سددها محمد الهردة برأسه داخل المرمى مسجلا هدف المباراة الوحيد.

لم يختلف الحال في الشوط الثاني حيث دانت السيطرة  للحدود ورد القائم تسديدة أحمد عيد عبدالملك وفي الدقائق الأخيرة تراجع لاعبو الحدود للدفاع عن الهدف وكاد عبدالحميد الزيداني يخطف هدف التعادل للمولودية لكن تسديدته مرت بجوار القائم.

مثل حرس الحدود: ماثورين كاميني ووليم منساه ومحمود عبدالحميد وأحمد عاصم "أحمد سعيد أوكا ق 90" ومحمد مكي وهاني سعيد ومحمد جودة "عبدالرحمن فاروق ق 72" ومحمد الهردة وعبدالسلام نجاح وأحمد عبدالغني وعبدالحميد بسيوني "محمد فوزي ق 75".

 

بتروجت يودع بطولة الكونفيدرالية

 

في الرابع من أبريل عام 2015 خرج فريق بتروجت من دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية بعد تعادله مع دجوليبا المالي بدون أهداف في مباراة العودة التي أقيمت باستاد السويس الجديد وأدارها الحكم السوداني معتزعبدالباسط وتأهل دجوليبا لسابق فوزه في مباراة الذهاب في ملعبه بنتيجة 2-1.

مثل بتروجت: محمد الشناوي وعمرو حسن ومحمد دبش وكريم زكري وأسامة محمد وبلال جمال وأحمد مجدي ومصطفى شبيطة "عبدالعزيز إمام ق 70" وشيميلس بيكلي "إيهاب المصري ق 55" ومحمد رجب "محمد شعراوي ق 63" وجيمس تيدي.

ads
ads