رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر لـ«الكابتن».. بيتسو موسيماني يرفض عرضًا من الدوري السعودي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

رفض موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الرحيل عن الفريق الأول بعد تلقيه عرضا مغريا من أحد أندية القمة في الدوري السعودي بداية من الموسم القادم.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني تلقى عدة اتصالات من شركة تسويق وعرض عليه خوض تجربة التدريب في الخليج. 

وأضاف المصدر لـ"الكابتن"، أن المدير الفني أكد احترامه وتقديره للتعاقد مع الاهلي وأمامه مشروع وهدف يسعى لتحقيقه في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني اعتذر عن قيادة منتخب بلاده جنوب إفريقيا بعد فشل التأهل لأمم إفريقيا بالكاميرون بعد الخسارة أمام منتخب السودان والخروج من التأهل لأمم إفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وسط حضور ألف مشجع.

ويغيب عن الفريق التونسي على معلول وحمدي فتحي ومحمد محمود ومتولي وكريم نيدفيد للإصابة.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 10 نقاط بينما المريخ السوداني في المركز الأخير بنقطة واحدة وفيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في اقتناص الثلاث نقاط للمنافسة على صدارة المجموعة وانتظار تعطيل سيمبا أمام فيتا كلوب الكونغولى وتأجيل أول المجموعة لمباراة الجولة السادسة في ختام المجموعة بين الفريقين بالقاهرة في المقابل يرغب المدير الفني الانجليزي لي كلارك مدرب المريخ في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب مستغلاً عامل الأرض والجمهور وتحسين صورة الفريق بعد النتائج والأداء السيئ في البطولة.