رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ليستر سيتي يعلن تجديد عقد مهاجمه إيهيناتشو حتى 2024

إيهيناتشو
إيهيناتشو

أعلن نادي ليستر سيتي الانجليزي، صباح اليوم السبت، تجديد عقد النجم النيجيري كليتشي إيهيناتشو، مهاجم الفريق، حتى عام 2024.

 

وأصدر نادي ليستر سيتي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تجديد عقد النيجيري كليتشي إيهيناتشو لمدة 3 مواسم، أي سينتهي في صيف 2024.

 

ويقدم كليتشي إيهيناتشو أداءً جيدًا رفقة ليستر سيتي، إذ سجل 32 هدفًا وصنع 17 هدفًا آخرين، في 117 مباراة بمختلف البطولات مع الثعالب، وذلك منذ انضمامه إلى صفوف الفريق قادمًا من مانشستر سيتي في 2017.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات إيهيناتشو، عقب توقيعه على العقد الجديد، قائلًا: "استمتعت كثيرًا خلال وجودي هنا".

 

وأضاف: "المشوار لم يكن سهلًا، لكن هناك الكثير من الأشخاص الطيبين وهم يجعلونني أشعر بالارتياح وبأنني محل ترحيب منذ اليوم الأول من وصولي هنا".

 

وأتم المهاجم النيجيري، صاحب الـ24 عامًا، تصريحاته مؤكدًا: "أنا سعيد للغاية، إنها لحظة عظيمة؛ لأن ليستر سيتي منحني عقدًا جديدًا".

 

وتوج إيهيناتشو بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس بعدما سجل 5 أهداف خلال 3 مباريات ليصبح رابع لاعب نيجيري يتوج بالجائزة بعد جاي جاي أوكوتشا وبيتر أوديموينجي وأوديون إيجالو.

 

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة التي ستجمع بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي على ملعب "ووكرز"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق ليستر سيتي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بفارق نقطة واحد فقط، بينما يتصدر مانشستر سيتي القائمة برصيد 71 نقطة.