رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

السبت 03/أبريل/2021 - 10:10 ص
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "5 جويلية 1962"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر

وستُذاع مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وتايم سبورت الأرضية.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع كلًا من مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، قبل أن يخسر أمام الترجي بنتيجة 1-3 و0-1، في الجولات الأربعة الماضية من المسابقة.

 

ويأمل الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في الانتصار ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل إحياء آماله في التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصةً أن أي نتيجة غير الفوز، تعنى خروج الفريق رسميًا من البطولة الأفريقية.

 

لذلك يرفع الفريق شعار لا بديل عي الفوز والتمسك بالأمل الضعيف في التأهل لربع النهائي؛ لأن الفوز سيرفع رصيده الى 5 نقاط ويتفوق على المولودية في مجموع مباراتيهما معًا وسيكون الزمالك مطالبا بالفوز على تونجيث في الجولة السادسة وانتظار خسارة المولودية أمام الترجي، وإذا حدث ذلك سيتأهل الزمالك.

 

في المقابل، يرغب فريق مولودية الجزائر في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فريق الترجي التونسي.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط، بينما يتصدر الترجي برصيد 10 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

 

يذكر أن الزمالك قد خسر أمام على يد غريمه الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، في نهائي القرن الحقيقي الأول بين الفريقين في تاريخ المسابقة القارية، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر الماضي.


ads