رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يواجه طلائع الجيش بالإسكندرية بشعار "لا بديل عن الفوز"

المصري تعادل في أخر
المصري تعادل في أخر مبارياته مع إنبي

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين المصري وطلائع الجيش في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز .

المصري بقيادة مديره الفني علي ماهر يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة ولم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات وجمع منها ثلاث نقاط بالتعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا وإنبي والهزيمة أمام بيراميدز، لذلك يسعى الفريق لمصالحة جماهيره الغاضبة واستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 26 التي تدفع الفريق لاحتلال المركز الثالث مؤقتا .

علي ماهر حرص على الاجتماع بلاعبيه وأكد لهم ضرورة بذل أقصى جهد خلال المباراة خاصة أنها أمام منافس قوي يضم عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين وركز علي ماهر خلال التدريب الأخير على النواحي التكتيكية والخططية .

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ست مباريات جمع منها 4 نقاط بالتعادل مع المقاولون وسموحة وإنبي والإسماعيلي والهزيمة أمام بيراميدز والأهلي  ويسعى الطلائع للفوز للابتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول الدوري والتقدم نحو المنطقة الدافئة خاصة أن المركز الذي يتواجد فيه الفريق لا يعبر عن الإمكانات الحقيقية للاعبين .

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده تحسين أبو السادات وشهاب راشد  ومعهم سالم متعب حكما رابعا ومحمد أبو خاطر حكم فيديو ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.