رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي في مهمة قوية أمام المريخ من أجل حسم التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على المريخ السوداني، في الثالثة عصر اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على استاد (الجوهرة الزرقاء)، بالخرطوم، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق الأحمر، المباراة وهو في المركز الثاني، في المجموعة، برصيد 7 نقاط، خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 10 نقاط، يليهما كل من فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، في المركز الثالث، والمريخ السوداني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ويسعى الأهلي لانتزاع الفوز من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي والمنافسة على صدارة المجموعة حال تعثر سيمبا أمام فيتا كلوب. وفي المقابل يرغب لى كلارك المدير الفني الانجليزي للمريخ في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب مستغلاً عاملى الأرض والجمهور وتحسين صورة الفريق بعد النتائج السيئة في البطولة.

وسيتواجد نحو 1000 مشجع، في ملعب (الجوهرة الزرقاء)، من أجل مؤازرة المريخ، في مباراته الأهلي.

وكان الأهلي، قد اختتم استعداده لمواجهة المريخ السوداني، حيث خاض الفريق مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، والذي شهد فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة اليوم أمام المريخ.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الرئيسي، أمس الخميس، على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف مباراته مع المريخ، نظرا لانشغال الملعب، أمس الجمعة، في نفس توقيت مران الأهلي باستضافة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

واستقر موسيماني، علي تشكيل الذي سيبدأ به المباراة، والذي سيأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن اشرف في الدفاع

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج 

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي 

خط الهجوم: محمد شريف