رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. إنبى وحرس الحدود يهزمان كابس يونايتد والبنوك فى بطولة الكونفيدرالية 2009 و2010

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

في الثالث من أبريل خاض فريقا إنبي وحرس الحدود مباراتين في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حيث فاز إنبي على كابس يونايتد بطل زيمبابوي 2-1 عام 2009 وفاز حرس الحدود على البنوك الإثيوبي بخمسة أهداف نظيفة عام 2010.

إنبي يهزم كابس يونايتد بهدفين

 

يوم 3 أبريل عام 2009 التقي إنبي فريق كابس يونايتد الزيمبابوي في مباراة العودة بدور الـ32 في بطولة الكونفيدرالية التي أقيمت بملعب بتروسبورت وأدارها الحكم الجزائري أميلو مختار وانتهت بفوز إنبي 2-1 وتأهله لدور الـ16 مستفيدا من التعادل السلي الذي انتهت به مباراة الذهاب في هراري.

سجل عادل مصطفى وأحمد عبدالظاهر هدفى إنبي في الدقيقتين 26 و79.

مثل إنبي: المهدي سليمان وعمرو فهيم ومانو وسامح عبدالفضيل "أحمد عبدالظاهر ق 77" وأحمد المحمدي وعبدالله رجب وعلاء عيسى "أيمن سعيد ق 46" وعبدالعزيز توفيق وعادل مصطفى "أحمد سعيد بوجي ق 67" وأحمد رءوف وديفونيه.

 

الحدود يسحق البنوك بخماسية

 

في الثالث من أبريل عام 2010 التقى حرس الحدود بملعبه بالإسكندرية مع فريق البنوك الإثيوبي في مباراة العود بدور الـ32 في بطولة الكونفيدرالية وكان الحرس يحتاج للفوز بأى نتيجة للتأهل لدور الـ16 بعد انتهاء مباراة الذهاب في أديس ابابا بالتعادل 1-1 لكن الحرس حقق فوز كبيرا بخمسة أهداف نظيفة سجلها أحمد عيد عبدالملك في الدقيقتين 19 من ركلة جزاء و53 وأحمد عبدالغني في الدقيقتين 40 و90 ومحمد حامد ميدو في الدقيقة 61.

مثل حرس الحدود: ماثورين كاميني ومحمد مكي وأحمد سعيد أوكا وأحمد عاصم وأحمد كمال "إسلام رمضان ق 77" وعبدالرحمن محي ومحمد الهردة ومحمد حليم ومحمد حامد ميدو "رائد منسي ق 75" وأحمد عيد عبدالملك "عبدالله سيدي بيه ق 72" وأحمد عبدالغني.