رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلبات البدرى تهدد انتهاء الدورى فى سبتمبر

حسام البدري
حسام البدري

بات قرار اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد بانتهاء الدورى الممتاز هذا الموسم فى شهر سبتمبر مهددًا بسببب طلبات حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني بإقامة تجمعات للمنتخب بفترة كافية قبل أي مباريات رسمية للفراعنة فى تصفيات كأس العالم.

واستقر البدرى على معسكرات طويلة قبل المباريات أملا فى أن يخوض مباراة أو مباراتين وديتين لزيادة الانسجام بين لاعبى المنتخب وعلاج الأخطاء قبل المباريات الرسمية.

وكان اتحاد الكرة قد حدد شهر سبتمبر لنهاية الدورى الممتاز بعد أن رفضت الأندية إقامة أى مباريات فى الدورى أو الكأس دون اللاعبين الدوليين.

ومن ناحية أخرى يعقد المهندس أحمد مجاهد جلسة خلال الأيام المقبلة مع الشركة الإسبانية المنفذة لفار فى الدورى الممتاز.

وتأتي هذه الجلسة لمعرفة آخر مستجدات استقدام الأجهزة الجديدة فى فار لاستخدامها فى الملاعب بدلا من الأجهزة المستخدمة حاليا.

وكان أحمد مجاهد قد طلب من المسئولين عن تطبيق فار استبدال الأجهزة الحالية بأجهزة جديدة ومنح الشركة مهلة 3 أشهر لتنفيذ طلباته تجنبا لفسخ التعاقد.

كما قام أحمد مجاهد بتعديل بعض البنود فى الاتفاقية السابقة التى تمت بين الشركة واللجنة الخماسية السابقة بشأن المقابل المادى التى تحصل عليه الشركة فى حيث رفض تقاضى الشركة 3 آلاف دولار عن كل مباراة وتم تخفيض المبلغ إلى 1800 شهريا.

 وفى سياق آخر أكد اتحاد الكرة عدم مسئوليته عما حدث فور انتهاء مباراة مصر وجزر القمر يوم الإثنين الماضي في ختام تصفيات الأمم الإفريقية.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه لم يتسلم مفاتيح أبواب استاد القاهرة الدولي الذي أقيمت عليه المباراة، ومن ثمّ فلم يكن الجهة المتحكمة في دخول الاستاد والخروج منه.

وأضاف الاتحاد المصري أن دوره اقتصر على تقديم كشف بأسماء الحضور وفق الأعداد المتفق عليها.

وكانت مجموعة من الجماهير قد نزلت أرضية ملعب استاد القاهرة بعد المباراة لالتقاط بعض الصور مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو ما أثار أزمة للاعب خوفا من فيروس كورونا.