رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يؤدى مرانه الأول فى السودان بمؤازرة جماهيرية.. وتدريب قوى للحراس

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:08 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أدى ثلاثي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، مرانا قويا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، الذي حرص على تخصيص فقرات متنوعة للثلاثي.

وأدى الأهلي مرانا قويا على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران ألقى بيتسو موسيماني محاضرة قصيرة للاعبين وتحدث فيها عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات؛ للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وحرص موسيماني، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين خلال المران وشهدت التقسيمة التي أقيمت بكامل مساحة الملعب حماسا كبيرا من جانب اللاعبين مع تركيز الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعدادا لمباراة المريخ.

وألقى الجهاز الفني محاضرة قصيرة للاعبين في ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، قبل انطلاق المران، حيث تحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وخاض الفريق مرانه الأول عصر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، فيما يخوض المران الختامي غدا على أحد الملاعب البديلة؛ بسبب إقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

وفي السياق ذاته حرصت جماهير النادي الأهلي، وأعضاء الجالية المصرية بالسودان، على التواجد في مدرجات ملعب الجوهرة الزرقاء؛ لمساندة ومؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال المران.

وهتف مشجعو الأهلي للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بالظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز خلال مباراة المريخ.

وفي سياق آخر حرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، حرص على حضور المران، وعقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، اطمأن خلالها على كافة الأوضاع، واستعدادات الفريق للمباراة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي غدا على أحد الملاعب البديلة؛ بسبب انشغال ملعب الجوهرة الزرقاء بمباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في المجموعة الأولى، بعد الفوز العريض الذي حققه خارج الديار، في الجولة الرابعة أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

 

ads
ads