رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة بيراميدز تطير إلى المغرب (صور)

بعثة بيراميدز
بعثة بيراميدز

غادرت عصر اليوم، الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مطار القاهرة الدولي متوجها إلى المغرب، استعدادا لملاقاة نظيره الرجاء البيضاوي، في إطار مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وغادرت البعثة برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد للفريق، استعدادا للمواجهة الهامة، على أن تصل مدينة الدار البيضاء في الثامنة مساء.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان بيراميدز استهل مشواره في دوري المجموعات من كأس الكونفيدرالية في النسخة الحالية 2020-2021، بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ثم نامونجو التنزاني بثنائية نظيفة، وضعته على قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الرجاء المغربي، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الفريق السماوي.

ويشارك بيراميدز المدجج بالنجوم الدوليين، في المسابقة القارية للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، بعدما نجح في الوصول إلى المباراة النهائية من النسخة الماضية، وفقدان اللقب أمام نهضة بركان المغربي في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، قد أعلن عن قائمة الفريق المتوجه إلى المغرب، استعدادا لملاقاة الرجاء البيضاوي، حيث شهدت القائمة تواجد 22 لاعبا من بينهما عودة الثنائي رمضان صبحي  وعبدالله السعيد، عقب شفائهم من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.