رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ممدوح عيد رئيسًا لبعثة بيراميدز فى المغرب

ممدوح عيد
ممدوح عيد

يتولى المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، مهام رئاسة بعثة فريق الكرة خلال وجودها في المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتشهد البعثة وجود السيد خالد بدر، نائب المدير التنفيذي، وهاني سعيد، المدير الرياضي، وعمرو بسيوني، مدير التعاقدات بالنادي، لمساندة الفريق في المواجهة المهمة.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان بيراميدز استهل مشواره في دوري المجموعات من كأس الكونفيدرالية في النسخة الحالية 2020-2021، بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ثم نامونجو التنزاني بثنائية نظيفة، وضعته على قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الرجاء المغربي، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الفريق السماوي.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره المغربي مجددا، يوم 11 من الشهر الحالي، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالبطولة القارية.

ويشارك بيراميدز المدجج بالنجوم الدوليين، في المسابقة القارية للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، بعدما نجح في الوصول إلى المباراة النهائية من النسخة الماضية، وفقدان اللقب أمام نهضة بركان المغربي في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، قد أعلن عن قائمة الفريق المتوجه إلى المغرب، استعدادا لملاقاة الرجاء البيضاوي، حيث شهدت القائمة تواجد 22 لاعبا من بينهما عودة الثنائي رمضان صبحي  وعبدالله السعيد، عقب شفاءهم من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.