رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة راموس.. وتقارير تشير إلى غيابه شهرًا

راموس
راموس

أعلن رسميًا، اليوم الخميس، ريال مدريد الإسباني عن إصابة قائد الفريق، سيرجيو راموس، بإصابة عضلية خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده.

وأكد النادي، في بيان رسمي، أن الإصابة جاءت في مباراة إسبانيا الأخيرة أمام كوسوفو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم على مستوى الرباط الداخلي للقدم اليسرى.

وأشارت التقارير الأولية، وفقًا للصحف الإسبانية، إلى أن راموس، الذي عاد مؤخرًا من الإصابة، سيغيب لمدة لا تقل عن شهر، مما يعني انتهاء موسمه مع الميرنجي.

وتأتي إصابة راموس في وقت صعب من موسم كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان حيث يواجه ليفربول الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، بجانب المنافسة على الليجا.

وينضم راموس لقائمة مصابي الريال وهم داني كارفخال، توني كروس، إيدين هازارد وفيدريكو فالفيردي، لتصعب المهمة على زيدان.

وعلق راموس على إصابته، عبر حسابه الشخصي بـ"انستجرام"قائلًا: "الحقيقة هي أنني مررت بفترة صعبة جدًا لبضعة أسابيع، ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام، ولكن في كرة القدم كما هو في الحياة يلعب الحظ السيئ دورًا أيضًا. بالأمس بعد المباراة كنت أتدرب على أرض الملعب ولاحظت وجود إصابة في ساقي اليسرى".

وأضاف: "خضعت اليوم للاختبار وتم التأكد من إصابتي بإصابة عضلية. إذا كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات شديدة الأهمية التي ستحدد موسمنا، وأيضًا عدم القدرة على إعادة الحب والطاقة التي تنقلونها لي على أرض الملعب".


وأتم: "لا يمكنني فعل أي شيء سوى التحدث بصراحة والعمل الجاد وتشجيع الفريق بروحي".