رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة بيراميدز تصل مطار القاهرة للسفر إلى المغرب للقاء الرجاء «صور»

بعثة بيراميدز
بعثة بيراميدز

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مطار القاهرة الدولي تمهيدًا للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وتغادر البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد الفريق من أجل تقديم مباراة قوية والعودة بالثلاث نقاط من الدار البيضاء.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

 

ومن المنتظر أن تصل البعثة في الثامنة مساء إلى كازبلانكا قبل التوجه مباشرة إلى فندق الإقامة، على أن يخوض بيراميدز تدريبين في المغرب يومي الجمعة والسبت قبل مباراة الأحد الهامة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق السماوي، قد أعلن منذ قليل عن استدعاء 22 لاعبا لرحلة المغرب، حيث شهدت القائمة عودة الثنائي عبدالله السعيد ورمضان صبحي بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

 

ويتربع بيراميدز على قمة المجموعة الرابعة من كأس الكونفيدرالية برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الرجاء البيضاوي، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الفريق السماوي، الذي افتتح مشواره في دور المجموعات، في النسخة الحالية، بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ثم نامونجو التنزاني بثنائية نظيفة.

 

ويشارك بيراميدز في المسابقة القارية للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، عقب احتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم.

 

وكان الفريق السماوي فقد لقب الكونفيدرالية الإفريقية، النسخة الماضية، أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، عقب وصوله إلى المباراة النهائية.