رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد توديع إنجلترا البطولة.. نجم ليفربول يتعرض للإصابة في مشاجرة عنيفة (صور وفيديو)

كيرتس جونز
كيرتس جونز

شهدت مباراة منتخب إنجلترا ضد كرواتيا، في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، أحداثًا مثيرة ومشاجرة بين لاعبي الفريقين، على رأسها كيرتس جونز، لاعب المنتخب الإنجليزي وليفربول.

 

وانتهت المباراة بفوز منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، حيث سجل يبيريشي إيز هدفًا من ركلة جزاء، ليُضيف كيرتس جونز الهدف الثاني، في الدقيقتين 12 و74 من زمن اللقاء، لكنه تلقي هدفًا قاتلًا من كرواتيا في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

ولكن لم يكن الفوز كافيًا لتأهل منتخب إنجلترا إلى الدور التالي، حيث ودّع البطولة بفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي، الذي صعد إلى جانب البرتغال، متصدر المجموعة الرابعة.

 

وأوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن كيرتس جونز سجل هدفًا ثم تعرض للطرد بعد نهاية المباراة، ولكن استفزته احتفالات لاعبي منتخب كرواتيا بالتأهل، ليدخل في مشادة مع لاعب منهم، وحاول زملاؤه والجهاز الفني تهدئته وكبح جماحه.

 

وخلال احتفال لاعبي كرواتيا دخل كيرتس جونز في مشادة قوية مع دوماجوج براداريتش، الظهير الأيسر لكرواتيا، الذي تدخل زملاؤه على الفور ووقعت مشادة كبيرة بين الطرفين.


 

وبعد أن تم فصل الطرفين وفض الاشتباك الأول، عاد جونز إلى الملعب، وتشاجر مع لاعبي كرواتيا مرة أخرى، ما أدى إلى إصابته بنزيف في الأنف، وحصل على بطاقة حمراء.

 

وفي حديثه بعد المباراة، قال إيدي بوثرويد، مدرب إنجلترا تحت 21 عامًا، إن ما حدث مجرد مشاجرة ملاعب بين اللاعبين، مؤكدًا: "ما حدث هو أن فريقًا يقفز للاحتفال بين واحد أو اثنين من أولادنا، إنه موقف عاطفي للغاية حيث يمكن أن تحدث أشياء صعبة، ولم يكن هناك موقف عنصري على الإطلاق".