رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتحمل تكاليف العملية الجراحية لنجم الأهلي

حمدى فتحى
حمدى فتحى

أبلغ أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مسئولي النادي الأهلي موافقة الجبلاية على تحمل تكاليف العملية الخاصة بحمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إصابته مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، خلال مباراة كينيا التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

ورغم تصريحات الجهاز الطبى للأهلى بالتدخل التحفظى مع اللاعب من خلال تجبيس الذراع، بعد إصابة اللاعب بكسر فى عظمة الكعبرة، قبل اتخاذ قرار بإجراء العملية إلا أن اتحاد الكرة لا يمانع فى تحمل نفقات العملية الجراحية إذا أراد مسئولو الأهلي ذلك.

وتنص لوائح اتحاد الكرة على تحمل تكاليف علاج أي لاعب يتعرض للإصابة أثناء تواجده فى معسكر الفراعنة، والتكفل بجميع المصاريف الخاصة بعملية اللاعب إذا تطلب الأمر.

وخضع نجم الأهلي لجراحة ناجحة تحت إشراف الدكتور أشرف نهاد استشاري جراحة العظام في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي، والتي استلزمت تركيب شرائح ومسامير بالإضافة إلى مسمار نخاعي لعلاج الكسر سريعًا.

وأعلن الدكتور أشرف نهاد محرم أن حمدي فتحي سيكون جاهزا للعودة إلى الملاعب في فترة تتراوح مابين 8 إلى 10 أسابيع بعد التعافي من الجراحة التي خضع لها وتمت بنجاح.