رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم ريال مدريد يرفض الدخول فى صفقة تبادلية مع كيليان مبابى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وربطت التقارير الصحفية اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه في الصيف المقبل.

 

وبناءً عليه، أشارت التقارير إلى خطة ريال مدريد في إبرام صفقة تبادلية، تقتضي بالحصول على خدمات مبابي، مقابل انتقال فينيسوس جونيور إلى صفوف باريس سان جيرمان، لا سيما أن النادي الفرنسي يريد ضمه، بجانب دفع جزء من المبلغ المالي.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة "ABC" الإسبانية، نقلًا عن الصحفي خوسيه لويس سانشيز، بأن فينيسوس جونيور رفض الدخول ضمن صفقة مبابي التبادلية في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن فينيسيوس يريد البقاء في ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، كما أن اللاعب لم يتلق أي اتصال من نادي باريس سان جيرمان لضمه.

 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلف برشلونة الوصيف بفارق نقطتين، وأتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 6 نقاط.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفربول الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تُقام مباراة الإياب على ملعب "أنفيلد"، يوم 14 أبريل المقبل.