رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اتحاد الكرة يطالب البدرى بتقرير عن فترة المنتخب الماضية

الأربعاء 31/مارس/2021 - 01:53 م
منتخب مصر
منتخب مصر
رامي رجب
طباعة

طلب المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة من حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني تقريرا عن الفترة الماضية بعد وصول المنتخب لكأس الأمم الإفريقية.

 

وكان حسام البدرى قد حدد احتياجاته لتقديمها للجنة الثلاثية لاتحاد الكرة قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

ومن المقرر أن يعقد حسام البدرى جلسة مع اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد خلال الساعات القليلة المقبلة لعرض طلباته عليهم.

 

ومن أهم طلبات حسام البدرى إقامة معسكرات طويلة للمنتخب بحيث يستطيع أن يخوض المنتخب مباراة ودية على الأقل قبل أى مباريات رسمية وعدم تكرار ما حدث فى معظم مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بعدما شهدت الفترة الماضية إقامة معسكرات المنتخب بايام قليلة قبل المباريات الرسمية مما صعب إقامة أى مباراة ودية.

 

ومن أهم طلبات البدرى أيضا التى سيعرضها على اتحاد الكرة هى إيجاد حل لضغط مباريات الدورى بعدما عانى عدد من اللاعبين الدوليين من الإرهاق وأثر على أدائهم فى المنتخب.

 

وتضم مجموعة مصر فى المونديال منتخبات أنجولا وليبيا والجابون ويسعى الجهاز الفنى للفراعنة لتحقيق حلم الملايين بالوصول للمونديال.

 

يذكر أن المنتخب الوطني وصل لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى الكاميرون العام المقبل بعد تصدره مجموعته برصيد 12 وتحقيقه فوز كبير على منتخب جزر القمر بـ4 أهداف مقابل لا شيء أحرزها محمد الننى ومحمد صلاح هدفين ومحمد شريف.

 

من ناحية أخرى قرر اتحاد الكرة صرف مستحقات الحكام حتى نهاية مارس الحالي في جميع مسابقات الدوري للأقسام الأول والثاني والثالث والنسائية، وذلك قبل استئناف المسابقات بعد فترة التوقف الدولي، وبلغت مستحقات الحكام منذ آخر دفعة تم تسليمها إليهم نحو 8 ملايين جنيه.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد صرف في منتصف يناير الماضي مستحقات الحكام المتأخرة من الموسم الماضي بالإضافة إلى مستحقاتهم عن الموسم الجديد حتى تاريخه.

ads
ads