رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس بايرن ميونخ يستبعد فكرة التعاقد مع هالاند

هالاند وليفاندوفسكي
هالاند وليفاندوفسكي

استبعد كارل هاينتس رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، فكرة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند.

هالاند واحد من أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي، ويتنافس عليه كبار أوروبا الصيف الجاري لضمه لكنه رئيس بايرن لا يرى إن فريقه لا يحتاجه الوقت الحالي.

وقال رومينجيه عن هذه الشائعات عبر تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "من أين تأتي هذه الشائعات؟ لا علم لي بها. أستطيع قول شيء واحد: نملك في الوقت الحالي أفضل لاعب في العالم في هذا المركز. روبرت ليفاندوفسكي مرتبط معنا بعقد حتى 2023".

 

وأضاف "أنا واثق أنه بفضل احترافية ليفاندوفسكي والطريقة التي يتدرب فيها وكيفية المحافظة على لياقته لا تزال نهايته في الملاعب بعيدة".


وكان ليفاندوفسكي صاحب الـ32 عامًا قد تعرض لإصابة في أربطة ركبته اليمنى، وذلك بعدما سجل هدفين في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده بولندا على أندورا 3 - 0 في تصفيات كأس العالم 2022  الأحد، ليعود إلى ميونخ ليخضع لتقييم من جانب أطباء الفريق.



وذكر بايرن ميونخ الثلاثاء أن ليفاندوفسكي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي، سيبتعد عن الملاعب لنحو أربعة أسابيع من أجل التعافي من إصابته، ليغيب عن مواجهة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.