رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دون حمدي فتحي ومعلول.. بعثة الأهلي تغادر إلى الخرطوم لمواجهة المريخ السوداني اليوم

الأهلي
الأهلي

تغادر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى السودان برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق  في الرابعة عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة المريخ ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والتي سوف تقام في الثالثة عصر بتوقيت القاهرة يوم 3 أبريل المقبل.

 

واختار المدير الفني بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق المقيدة في القائمة الإفريقية بالكامل باستثناء المصابين التونسي علي معلول وحمدي فتحي  وكريم نديفيد ومحمود متولي ومحمد محمود ومحمود وحيد.

 

وأعلن أيمن اشرف جاهزيته من خشونة الركبة التي حرمته من المشاركة مع منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر ولكن التزامه بالبرنامج التاهيلي وعدم وجود أي شكاوي من الاصابة.

 

وكان الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي أعلن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق الأحمربعد استئناف التدريبات استعدادًا للفترة المقبلة.

 

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني مسحة طبية فور العودة للتدريبات عقب الإجازة من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع وجاءت سلبية وذلك قبل السفر إلي الخرطوم.

 

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين لأن الفريق سوف يخوض أكثر من 8 مباريات في شهر أبريل سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا وهو ما يجعل الجهاز الفني متخوفا من تعرض لاعبيه للإصابات لاسيما أنه يخوض تحديات قوية مثل مباراتيه الإفريقيتين ضد المريخ السوداني وسيمبا التنزاني ومواجهة الزمالك بقمة الدوري.

 

ويحاول موسيماني ومعاونيه استغلال عودة عدد من اللاعبين المصابين في تطبيق سياسة التدوير مثل وليد سليمان وناصر ماهر ومن قبلهما صلاح محسن بخلاف ترقب أكثر من لاعب للمشاركة الأساسية مثل سعد سمير ورامي ربيعة وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام ووالتر بواليا.