رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب المنتخب يكشف تفاصيل إصابات خماسى الأهلى وبيراميدز

حمدي فتحي
حمدي فتحي

 كشف محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر عن تفاصيل إصابات ثلاثي بيراميدز رمضان صبحي ومحمد حمدي وأحمد توفيق واستبعادهم من معسكر المنتخب لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

وقال أبوالعلا في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: رمضان صبحي خضع للفحص وأثبتت الأشعة أنه يعاني من شد في منشأ العضلة الخلفية وتقديري أنه كان يحتاج لراحة من 10 أيام لأسبوعين.

وأضاف: أما أحمد توفيق فكان يعاني مزق في العضلة الخلفية، بينما محمد حمدي كان يعاني من شد في العضلة الأمامية من الدرجة الأولى لذلك تم استبعادهما.

وواصل: فيما يخص أيمن أشرف لاعب الأهلي فهو انضم لمعسكر المنتخب لكن اللاعب كان يشعر ببعض الآلام وبالفعل خضع للفحص والتأهيل وتحسنت حالته ليقرر المدير الفني حسام البدري سفره معنا إلى كينيا تحسبًا لوجود فرصة للدفع به.

وتابع: لكن البدري فضل عدم مشاركته أمام كينيا لعدم تفاقم الإصابة خاصة أنه لم يكن جاهز بدنيًا بنسبة 100% واجتمعنا مع اللاعب وقررنا أن يغادر ويستكمل مع النادي تأهيله.

وفيما يخص حمدي فتحي فأوضح أبوالعلا أنه لا صحة أن الجهازين الفني والطبي قررا استكمال اللاعب مباراة كينيا وهو مصاب، مضيفًا أنه تعرض لإصابة في الكوع وبعد فحصه كان يشكو من شكوى في الرباط الداخلي للكوع، لكن لسوء حظه بعدها تعرض لإصابة قوية في مكان آخر بعيد عن الكوع لتكون سببًا في الإصابة التي حدثت له.

وأجرى حمدي فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر جراحة ناجحة في الساعد اليسرى بعدما تعرض لكسر خلال مباراة المنتخب الوطني الأول أمام كينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت يوم 25 مارس وانتهت بالتعادل الإيجابي.

وخضع نجم الأهلي لجراحة ناجحة تحت إشراف الدكتور أشرف نهاد محرم أستاذ استشاري جراحة العظام في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي واستلزمت تركيب شرائح ومسامير بالإضافة إلى مسمار نخاعي لعلاج الكسر سريعا.