رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير الفنى للمنتخب: تحية خاصة لأفشة.. وغاضب مما حدث لصلاح (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

قال حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، إنه تواصل مع حمدي فتحي، للاطمئنان على صحته، وأنه رفض المغامرة بعدد من اللاعبين المصابين مثل زيزو وأيمن أشرف، فيما رفض عدم استدعاء أحمد حسن كوكا حتى يكتمل شفاؤه ولكن اللاعب لن يستبعد في حال جاهزيته.

وأضاف حسام البدري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد": أحتاج أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، على الأقل قبل معسكر يونيو، لتجميع اللاعبين المحليين وخوض مباراة ودية قبل التوقف الدولي.

وتابع: تواصلت مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة من أجل الاتفاق على عقد اجتماع في حضور محمد بركات مدير المنتخب، لمناقشة كيفية توفير وقت لمنتخب مصر حتى نستعد جيدًا للتوقف الدولي في يونيو.

وأكمل: هناك دوافع كبيرة لدينا، ومقبلون على مرحلة صعبة تتمثل في خوض التصفيات المؤهلة للمونديال، أثق في اللاعبين وقدرات الجهاز المعاون، ونتمنى التوفيق ونتأهل لكأس العالم.

وأعرب البدري عن غضبه الشديد، لما حدث للنجم المصري، محمد صلاح عقب لقاء مصر وجزر القمر، والتفاف الجماهير حوله بهذا الشكل المزعج.

واختتم: تحية خاصة للاعب محمد مجدي أفشة وما قدمه مع المنتخب خلال مباراتي كينيا وجزر القمر، مؤكدا أن وجود صانع ألعاب وحيد في معسكر المنتخب الأخير مجرد رؤية فنية.