رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المنتخب الوطنى: الجهاز الفنى ليس على رأسه "بطحة" (فيديو)

الجهاز الفني لمنتخب
الجهاز الفني لمنتخب مصر

كشف سيد معوض، المدرب المساعد لمنتخب مصر، عن حقيقة وجود أزمة بين محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.

وقال سيد معوض، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن محمد النني من الشخصيات المحترمة، ويجب أن نعطيها قدرها، مشيرا إلى أنه لم يرفض التسخين أثناء مباراة كينيا، وأن الجهاز الفني تحدث مع اللاعب قبل المباراة وأبلغه بعدم مشاركته في اللقاء.

وتابع: قوانين ولوائح الاتحاد الإفريقي "كاف"، تقتضي بأن ستة لاعبين فقط يجرون عملية الإحماء ولذلك هو لم يكن موجودا، ومن أول المعسكر الجهاز الفني كان مقررا أن النني سيشارك في اللقاء الثاني.

وأضاف: العلاقة بين النني وصلاح أكثر من موضوع شارة القيادة، وهذا أمر يحسب لمجموعة اللاعبين، عكس ما كان يتردد خلال الفترة الماضية عن وجود أزمة عن الشارة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني ليس لديه أي خبايا أو أسرار وليس علي رأسنا (بطحة) مشيرا إلى أن الجهاز اللاعبين يد واحدة وكل ما تردد غير صحيح.

واختتم: أشاهد بعض اللاعبين السابقين ينتقدون المنتخب واللاعبين، وأن هناك شخصا انتقد عمرو السولية وأعتقد أنه لم يشاهد اللقاء واللاعبون أدوا ما عليهم.