رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يقرر إيقاف هنا جودة ومريم الهضيبي وإحالتهما إلى التحقيق

هنا جودة
هنا جودة

ا

أعلن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إيقاف كل من هنا جودة، ‏ومريم الهضيبي، لاعبتي تنس الطاولة بالنادي، وإحالتهما إلى التحقيق غدًا.

ووصف الأهلي في بيانه ما فعله الثنائي بالحديث ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، يتنافى مع سياسة النادي وثوابته.‏

وكانت هنا جودة قد وجهت استغاثة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطالب خلالها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو، بينما خرجت زميلتها مريم الهضيبي لترد على بيانها وتؤكد أنها الأحق منها بالمشاركة بالأولمبياد.

وعلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مطالبة هنا جودة ناشئة الأهلي والمنتخب الوطني في تنس الطاولة بالمشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل.

وكتب صبحي معلقًا على منشور هنا جودة على فيسبوك : يتم التحقيق في الموضوع وطلب هنا جودة من الاتحاد المصري لتنس الطاولة و من اللجنة الأولمبية.

وكانت اللاعبة هنا جودة قد طالبت بحقها في تمثيل مصر في أولمبياد طوكيو لتكون أصغر لاعبة في البعثة المصرية، حيث وجهت انتقادا لعدم الكشف حتى الآن عن الأسماء التي ستمثل مصر في الأولمبياد من قبل الاتحاد المصري لتنس الطاولة.

وقالت لاعبة الأهلي ومنتخب تنس الطاولة عبر حسابها على فيسبوك: نداء عاجل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنا اسمي هنا جودة عمري ١٣ سنة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة والمصنفة رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا وعمري ١٣ سنة فقط، بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الأعمار.

و أضافت: أنا حلمي اللي بشتغل واسعى إليه ميدالية أوليمبية لمصر في أولمبياد ٢٠٢٨ ...وان أمثل مصر تمثيلا مشرفا وادخل ٨ بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤ ، لماذا حتى هذه اللحظة لم يقرر الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفري إلى اولمبياد طوكيو ٢٠٢١ المتأهل ليها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الألعاب الإفريقية في ٢٠١٩ .

وواصلت : لماذا لا أمثل الفريق المصري في الفردي والفرق و انا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات ...والحاصلة على آخر بطولة فردي سيدات ..لماذا الإصرار على عدم الإفصاح النهائي عن الأسماء وعدم وجود برنامج إعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا وأولمبياد طوكيو ...لماذا يروني صغيرة السن ولازم أنتظر واترك حلمي حتى يكون عمري أكبر سنا ؟؟.

وتابعت: لماذا لا اكون أصغر لاعبة مصرية في أولمبياد طوكيو؟ لو انتم شايفين إن ده حقي أرجو إعاده نشر كلامي لعله يوصل للمسؤولين ويقفوا جانبي ويساعدوني أدآخد حقي وأوصل لحلمي اللي محتاج إعداد سنين ..لا يضيع حق وراءه مُطالب.