رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتدخل لإنهاء أزمة مصطفى محمد في مطار القاهرة

الكابتن

يسعى مسئولو اتحاد الكرة لإنهاء أزمة مصطفي محمد مهاجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق جالطة سراي التركي، بعدما تم إيقافه في مطار القاهرة ومنعه من السفر بسبب التجنيد.

 

ويبذل أعضاء اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، جهودا مكثفة لإنهاء أزمة اللاعب الذي يسعي للسفر إلي تركيا، بعدما واجه بعض الأخطاء الإدارية الخاصة بسفره داخل المطار، والتي تسببت في تأخير سفره، من أجل الانتظام في تدريبات فريقه، بعد مشاركته مع منتخب مصر، في مباراتي كينيا وجزر القمر .

 

وتعرض مصطفي محمد لأزمة جديدة في مطار القاهرة، تحول دون إنهاء إجراءات سفره إلي تركيا، حيث توجه اللاعب إلي مطار القاهرة، لإنهاء إجراءات السفر، لكن سفره تعذر لحين إنهاء بعض الإجراءات التي تخلف اتحاد الكرة عن إنهائها وعلي رأسها ملف التجنيد حيث لا يزال اللاعب في سن التجنيد .

 

وتعد هذه هي الأزمة الثانية التي يتعرض لها مصطفي محمد خلال فترة وجيزة، بعدما تعرض لحادث سرقة في تركيا وفقد جواز سفره قبل أن يستخرج وثيقة سفر للانضمام إلي المنتخب وهو ما حدث بالفعل، وتم استخراج جواز سفر له لكن لم تنته حتي الآن إجراءات السفر ويتواجد اللاعب في مطار القاهرة انتظاراً لحل الأزمة.

 

وأجري مسئولو الجبلاية اتصالات بمسئولين في مطار القاهرة، من أجل حل أزمة مصطفي محمد، خاصة أن اللاعب يجب أن يسافر في أسرع وقت من أجل الانتظام في تدريبات جالطة سراي، استعدادًا لمواجهة فريق هاتاي سبور التركي، المقرر لها 3 أبريل المقبل، في إطار مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري التركي.