رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات خاصة لمدافعى الزمالك تحت إشراف أسامة نبيه

أسامة نبيه المدرب
أسامة نبيه المدرب العام للزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وحدة تدريبية خاصة للمدافعين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وأشرف أسامة نبيه، المدرب العام، على تدريب المدافعين، وركز نبيه خلال المران على التمركز الدفاعي بجانب بدء الهجمات من الخط الدفاعي.

وخصص الجهاز الفني للفريق، وحدة تدريبية للاعبين بالتسديد على المرمى، خلال المران المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وقسم باتريس كارتيرون اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتضمن المران المرور من بين الحواجز ثم التسديد على المرمى مرة بالقدم اليمني والأخرى بالقدم اليسرى.

وشهد المران تألق كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومروان حمدي وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وحميد أحداد، بجانب تألق ثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمود عبدالرحيم "جنش".


كما أجرى كارتيرون، تقسيمة بين لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي، وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى شيكابالا والأخرى أشرف بن شرقي.

وحرص كارتيرون على إيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين في بعض التحركات، واللعب من لمسة واحدة.

ويحل الزمالك ضيفا على فريق المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في الثالث من أبريل.