رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناجي يفجرها.. هذا اللاعب لا يستحق التواجد في المنتخب الوطني .. ويتحدث عن أزمة المهدي وبيراميدز

أحمد ناجي
أحمد ناجي

تحدث أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى سموحة، عن أزمة المهدي سليمان مع نادي بيراميدز، والتي اندلعت بين الطرفين مؤخرا، بسبب تواجد شريف إكرامي.

وقال ناجي في تصريحات إذاعية، اليوم، الثلاثاء:" لا أري أي مبرر للأزمة التي افتعلها الحارس مؤخرا مع الإدارة، فمن الواردة أن يكون سببها هو عدم انضمام المهدي للمنتخب وأنه كان الحارس الأساسي".

وأضاف:"أطلب اللاعب بالتركيز في الملعب خلال الفترة المقبلة، ويحاول الابتعاد عن أزمات قد تستفز الإدارة، وأن يهدى شوية على حد وصفه".

وشدد:" من الممكن أن يكون مكتوب في عقد شريف إكرامي أنه يكون الحارس الأساسي للفريق، وهذا يحدث مع الحراس الكبار في أوروبا، البعض يكتب ذلك في عقده، إلا إذا تعرض لإصابة أو حدث هبوط في مستواه".

وأكمل مدرب  حراس سموحة:" هناك أحمد الشناوي ويشارك في الكأس ولا توجد أزمة".

وتجدر الإشارة إلى أن الفترة الماضية، قد شهدت خلافات حادة بين المهدي سليمان وإدارة النادي السماوي، بسبب استبعاده من المباريات وخروجه نهائيا من حسابات المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، والاعتماد على شريف إكرامي والشناوي فقط، وهو ما دفع الحارس إلى مهاجمة المسئولين في وسائل الإعلام، ليقرر نادي بيراميدز توقيع غرامة مالية كبيرة عليها.

 

وانتقل ناجي للحديث عن مستقبل حراسة مرمى منتخب مصر، حيث فجر مفاجأة من العيار الثقيل، قائلا:" محمود جنش حارس الزمالك لا يستحق التواجد مع المنتخب، لمجرد أنه لعب مباراتين، وكان أبو جبل أحق بالانضمام".

وواصل:" الجهاز الفني للمنتخب رائع، ولكن الانتقادات كل مرة توجه للمدرب، في مباراة كينيا كان هناك استرخاء من اللاعبين، المدرب لم يتغير بين مباراتي جزر القمر وكينيا، ولكن اللاعبين يتحملون المسئولية".

ويذكر أن المنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام البدري، قد اكتسح نظيره جزر القمر  برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بإستاد القاهرة أمس، الاثنين، في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتي حسمها الفراعنة بالتأهل على قمة المجموعة برصيد 12 نقطة، ثم جزر القمر 9 نقاط.