رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إقامة مباراة بورتو وتشيلسى بدورى الأبطال فى إشبيلية

بورتو وتشيلسي
بورتو وتشيلسي

أعلن ‏الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الثلاثاء، رسميًا إقامة مباراتي ذهاب وإياب دور ربع نهائي بطولةدوري أبطال أوروبا بين فريقي بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي، في مدينة إشبيلية الإسبانية؛ بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق بورتو نظيره تشيلسي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 أبريل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وأصدر الاتحاد الأوروبي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله إقامة مباراة بورتو وتشيلسي في مدينة إشبيلية الإسبانية؛ بسبب قيود السفر المفروضة في البلاد؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى إقامة المباراة على ملعب محايد؛ بسبب منع استقبال الفرق القادمة من إنجلترا، منذ انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأكد "يويفا" إقامة مباراة بورتو وتشيلسي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل نادي إشبيلية الإسباني، ويُعد هذا الملعب جيدا بالنسبة للبلوز، بعد تسجيل لاعبه سوبر هاتريك على هذا الملعب خلال الموسم الماضي.

 

جدير بالذكر أن تشيلسي تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما فجر بورتو المفاجأة بالإطاحة بفريق يوفنتوس الإيطالي.