رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مسابقات السلة تحسم اليوم مصير مباراة الزمالك والأهلى بالدورى

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 11:09 ص
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
دينا نبيل
طباعة
تجتمع لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد من أجل مناقشة مصير مباراة الزمالك والأهلي في دوري السوبر "رجال".

وقرر مراقب مباراة الزمالك والأهلي أمس الإثنين إلغاء لقاء الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري السوبر والتي كان مقررا لها أن تقام على صالة نادي الزمالك بسبب اقتحام عدد من الجماهير للصالة ودخول المدرجات.

وتنظر لجنة المسابقات برئاسة الكابتن أحمد كامل تقرير مراقب مباراة الزمالك والأهلي من أجل إصدار القرارات المناسبة الخاصة بمصير اللقاء الذي تم إلغاؤه.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك أمس حضور جانب من أعضاء و جماهير الزمالك بجانب لاعبين من فريق كرة القدم شيكابالا ويوسف أوباما وأمير عزمي مجاهد، حيث رفض الأهلي اللعب في وجود أي شخص.

وكان مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة قد اتخذ عدة قرارات على خلفية مباراة الزمالك وسموحة بدوري السوبر رجال في وقت سابق من الشهر الجاري.

وجاءت القرارات كالتالي :

1- توقيع غرامة مالية قدرها 30000 فقط ثلاثين ألف جنيه على نادي الزمالك وذلك بسبب دخول الجماهير والتعدي باللفظ على الفريق المنافس (نادي سموحة) وذلك اثناء مباراة الفريقين في بطولة الدوري العام الممتاز أ رجال والتي أقيمت يوم 19/03/2021، مع إنذار النادي بنقل مبارياته خارج ملعبه في حالة التكرار.

2- لن يسمح بدخول الجماهير لجميع المباريات، ويسمح فقط لأعضاء مجالس إدارات الأندية بخطاب رسمي من النادي وتفويض مراقب المباراة في حالة عدم التزام النادي بإلغاء المباراة في حالة عدم التزام النادي.


ads
ads