رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الإسماعيلى يخسر أمام بيترو أتلتيكو الأنجولى بهدف ويودع بطولة الكونفيدرالية عام 2014

محمد صبحي
محمد صبحي

يوم 30 مارس عام 2014 خرج فريق الإسماعيلي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد هزيمته أمام بيتروأتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف في مباراة العودة بدور الـ16 التي أقيمت بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا وأدارها الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

 

سجل عبدول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ليتفوق بيترو أتلتيكو في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث كانت مباراة الذهاب بالإسماعيلية قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

المباراة كانت متوسطة المستوى وبدأت بهجوم من الفريق الأنجولي لتسجيل هدف مبكر بينما اعتمد الإسماعيلي على الدفاع المنظم واللعب على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى الأنجولي طوال الشوط الأول.

 

في بداية الشوط الثاني واصل بيترو أتلتيكو هجومه وفي الدقيقة العاشرة مررجليبرتو كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة سددها عبدول داخل المرمى مسجلا هدف المباراة الوحيد.. وبعد الهدف نشط الإسماعيلي وحاول إدراك التعادل دون جدوى بسبب الرعونة والتسرع وشكلت هجمات الفريق الأنجولي المرتدة خطورة كبيرة وتألق شوقي السعيد وأحمد العش ونجحا في التصدي للهجمات لتنتهي المباراة بفوز بيترو أتلتيكو وتأهله لدور الـ16 "مكرر".

مثل الإسماعيلي: محمد صبحي وشوقي السعيد وعبدالحميد سامي "كريم مسعد ق 66" وأحمد العش وصالح موسى ومحمود حمد ومحمود عبدالعزيز وعمر طارق الوحش "محمد حمص ق 70" وجمال حسنين "إبراهيم حسن ق 46" ومحمد زيكا وجون أنطوي.