رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى: البعض يهاجمنى لأسباب شخصية.. وهناك من يرفض وجودى فى المنتخب (فيديو)

الكابتن

أعرب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب مصر، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه المنتخب جزر القمر، برباعية نظيفة، في الجولة السادسة والأخيرة، ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

وقال حسام البدري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "أوضة اللبس"، المذاع علي قناة "النهار": أوجه الشكر والتحية للاعبين علي تركيزهم ومجهودهم اليوم أمام جزر القمر، ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين.

وتابع: قررت بعد الهدف الرابع إشراك بعض العناصر الأخري مثل أحمد ياسر ريان ومصطفي فتحي من أجل اكتساب الخبرات الدولية وهذه من مكاسب اللقاء، مشيرا إلى أن المباراة كانت مهمة للمرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن تراجع أداء اللاعبين في مباراة كينيا غير مرض بالنسبة لي والهدف المبكر الذي أحرزناه أثر سلبيا علي تفكير اللاعبين في المباراة، موضحا أن سيناريو مباراتي كينيا وجزر القمر حدث من قبل أمام توجو وكان المنتخب الأفضل.

وأوضح أن هناك حالة تربص بالجهاز الفني، والبعض يهاجمني بسبب أمور شخصية ولا أنظر لها، والبعض لا يتقبل وجودي مع منتخب مصر بسبب عدم حصوله علي فرصة التواجد بالجهاز الفني.

واختتم: تعاملنا ممع الظروف الصعبة وكنت متوقعا ذلك بعد خروجنا من كأس أمم إفريقيا وكانت هناك حالة من الإحباط بجانب كورونا والدوري كان متوقفا وكل هذه صعوبات واجهناها.