رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من المسئول؟.. تفاصيل جديدة في أزمة تزاحم الجماهير حول محمد صلاح

الكابتن

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا باللواء علي درويش رئيس هيئة إستاد القاهرة، لمعرفة هوية الجماهير التي تسللت إلى أرضية ملعب الإستاد وتزاحموا على محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، عقب مباراة جزر القمر.

ونفى رئيس هيئة إستاد القاهرة علاقته بالأمر من قريب أو بعيد، لأن محيط الإستاد يتم تسليمه للجهة صاحبة المباراة من الصباح الباكر، سواء اتحاد الكرة أو الأهلي والزمالك في حال إقامة مبارياتهم على الإستاد، وتقوم وزارة الداخلية بالتأمين الخارجي وشركة الأمن الخاصة بالتأمين الداخلي للملعب.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه التحقيقات لتحديد هوية الجماهير التي تمكنت من التواجد في أرضية ملعب إستاد القاهرة، برغم وجود قرار بمنع الحضور الجماهيري، وهو ما ترتب عليه أزمة جديدة تخص محمد صلاح في ظل متابعة إدارة ليفربول للموقف وتخوفاتهم من تعرض صلاح للإصابة بفيروس كورونا بعد مخالطته للجماهير عقب المباراة.

وتم تفريغ كاميرات إستاد القاهرة قبل قليل للتعرف على هوية الجماهير، وضبطهم والتحقيق معهم بعد اختراقهم قرار منع الحضور الجماهيري.

الجدير بالذكر أن الشركة التي كانت تؤمن جميع المباريات "فالكون" تم توجيه الشكر لها قبل فترة ليست بالقليلة، رغم أنها نجحت بشكل كبير في تأمين مباريات المنتخبات والأندية، وتم التعاقد مع شركة جديدة " الأفريقية" للقيام بهذه المهمة، لكن الجماهير اخترقت الملعب .