رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

رسالة وداعية مؤثرة من أجويرو بعد إعلان رحيله عن مانشستر سيتي

الإثنين 29/مارس/2021 - 10:00 م
سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو
إسماعيل مطر
طباعة
نشر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة وداعية، بعد إعلان رحيله عن النادي بنهاية عقده، نهاية الموسم الجاري.

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن منذ قليل عن رحيل سيرجيو أجويرو عن الفريق بانتهاء عقده نهاية هذا الموسم.


ونشر أجويرو رسالة وداعية عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر جاء فيها:عندما تنتهي الدورة ، تظهر العديد من الأحاسيس، لا يزال لدي شعور كبير بالرضا والفخر للعب مع مانشستر سيتي لمدة عشرة مواسم.. أمر غير عادي للاعب محترف هذا اليوم وهذا العصر."

وأضاف:" عشرة مواسم مع إنجازات كبيرة ، كنت خلالها قادرًا على أن أصبح الهداف التاريخي للنادي مع كل أولئك الذين يحبون هذا النادي .. الأشخاص التي ستظل دائما في قلبي."

وتابع:" انضممت للفريق خلال فترة إعادة البناء عام 2011 ، ومع توجيهات الملاك ومساهمات العديد من اللاعبين ، حصلنا على مكانة بين الأعظم في العالم.. مهمة الحفاظ على هذه المكانة المميزة عن جدارة ستكون مهمة الآخرين الآخرين."

وأتم قائلًا:" بالنسبة لي ، سأستمر في منح الفريق أقصى ما يمكن لبقية الموسم للفوز بالمزيد من الألقاب وتحقيق المزيد من الفرح للجماهير. بعد ذلك ، سوف تبدأ مرحلة جديدة مع تحديات جديدة وأنا مستعد تمامًا لمواجهة تلك التحديات بنفس الشغف والمهنية التي كرستها دائمًا لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى."

وانضم سيرجيو أجويرو لمانشستر سيتي قادمًا من أتلتيكو مدريد عام 2011، وقاده لتحقيق أول بطولة في الدوري الإنجليزي " بريميرليج" بهدفه الأسطوري أمام كوينز بارك رينجرز، إضافة لبطولتين آخريتين في الدوري الإنجليزي، وبطولة في كأس الاتحاد، و5 بطولات في كأس الرابطة.

ويعد سيرجيو أجويرو هو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي على مر التاريخ برصيد 257 هدفًا في 384 مباراة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads