رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

نهاية حقبة.. مانشستر سيتي يعلن رحيل أجويرو عن الفريق نهاية الموسم.. عاجل

الإثنين 29/مارس/2021 - 09:15 م
أجويرو
أجويرو
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن الفريق بنهاية عقده نهاية هذا الموسم 2020-2021.

نادي مانشستر سيتي نشر بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد فيه أنه سيقوم باحتفالية لتوديع مهاجمهم الأسطوري بنهاية عقده نهاية هذا الموسم.

وأكد مانشستر سيتي أنه يُعتز بأجويرو من قبل مشجعي الفريق، وأنه أيقونة عالمية لللعبة ، وهو واحد من أكثر لاعبي كرة القدم تقديراً واحترامًا الذين ارتدوا القميص الأزرق السماوي.

وقال خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي، أنه أمر بإقامة تمثال لسيرجيو أجويرو ليكون بجوار تمثالي زميليه السابقين ديفيد سيلفا وفينسنت كومباني كما سيتم تكريمه أيضًا بإقامة فسيفساء مخصصة ودائمة في أكاديمية السيتي لكرة القدم.

وقال خلدون المبارك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي:" مساهمة سيرجيو في مانشستر سيتي على مدى السنوات العشر الماضية لا يمكن المبالغة فيه، ستكون أسطورته محفورة بشكل لا يمحى في ذكريات كل من يحب النادي وربما حتى في ذكريات أولئك الذين يحبون كرة القدم."

وأضاف:" "هذه ليست لحظة كلمات الوداع والخطب، لا يزال هناك الكثير لتحقيقه في الفترة المتبقية لدينا مع سيرجيو ، ونتطلع إلى مساهماته في التحديات التي تنتظرنا."

وتابع:""في غضون ذلك ، يسعدني أن أعلن أننا سوف نفوض فنانًا لإنشاء تمثال لسيرجيو ليبقى في استاد الاتحاد جنبًا إلى جنب مع التمثال قيد الإنشاء لفينسينت وديفيد، ونتطلع إلى فرصة توديع سيرجيو في نهاية الموسم ".

وأكد نادي مانشستر سيتي أنه يتطلع لإقامة احتفالية وداعية لأجويرو في أخر مباراة للفريق على أرضه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي، ويأمل أن يتم السماح فيها للجمهور بالحضور لتوديعه بشكل لائق.

وانضم سيرجيو أجويرو لمانشستر سيتي قادمًا من أتلتيكو مدريد عام 2011، وقاده لتحقيق أول بطولة في الدوري الإنجليزي " بريميرليج" بهدفه الأسطوري أمام كوينز بارك رينجرز، إضافة لبطولتين آخريتين في الدوري الإنجليزي، وبطولة في كأس الاتحاد، و5 بطولات في كأس الرابطة.

ويعد سيرجيو أجويرو هو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي على مر التاريخ برصيد 257 هدفًا في 384 مباراة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads