رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدري: ريان وفتحي أبرز إيجابيات المباراة.. وهذا سبب عدم مشاركة مصطفى محمد

الكابتن

أعرب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عن سعادته بعد فوز الفراعنة على جزر القمر برباعية دون رد، في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

 

وقال البدري في تصريحاته عقب المباراة : "الفوز النهاردة كان مهم جدا عشان نتواجد على قمة المجموعة لأننا الفترة الجاية داخلين ع المرحلة الأصعب" في إشارة إلى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

 

وأضاف المدير الفني للفراعنة : "اكتسبنا النهاردة عناصر جديدة زي أحمد ياسر ريان ومصطفى فتحي".

 

وتابع : "الفوز النهاردة ليس ردا على أي انتقادات .. في ناس بتتكلم بشكل مغرض وفى ناس بتنتقد انتقاد موضوعي وفني وهذا لا يغضبنا بالعكس، نحترم هذا جيدا".

 

وواصل البدري : "التأهل لأمم أفريقيا أهم الإيجابيات في المرحلة اللي فاتت، السلبيات تتمثل في ضغط المباريات وغياب المباريات الودية وقصر فترات تجمع المنتخب، فضلا عن المعنويات المنخفضة للاعبين بعد الخروج من أمم أفريقيا الأخيرة".

 

وفي سياق آخر قال المدير الفني للمنتخب : "مصطفى محمد لاعب مهم جدا بالنسبة للجهاز وعدم وجوده في لقاء جزر القمر لأن طريقة اللعب اليوم كانت تحتاج وجود محمد شريف لرغبتي في اكتشاف أوراق وبدائل جديدة ولكن مصطفى عنصر أساسي ومؤثر جدا في صفوف المنتخب الوطني".

 

واختتم حسام البدري تصريحاته قائلا : "بشكر اللجنة الخماسية اللي تعاونت مع منتخب مصر وكذلك اللجنة الثلاثية إلى الآن.. سأعقد جلسة مع اللجنة الثلاثية لبحث خطة الإعداد لتصفيات كأس العالم.. وأتمنى أن ننجح في تحقيق التأهل للمونديال لإسعاد الشعب المصري".