رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة سيراميكا.. مدرب الإسماعيلي: أزمتنا في الفوارق البدنية بين اللاعبين

الكابتن

تحدث حمد إبراهيم المدرب العام بالجهاز الفني الجديد للإسماعيلي، عن آخر استعداداته فريقه للاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، الفترة المقبلة، عقب فترة التوقف الدولي.

 

وقال إبراهيم في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" نعلم جيدا أن اللاعبين يمرون بأزمة نفسية سيئة بسبب سوء النتائج خلال المرحلة الماضية".

 

وأضاف:" نعمل بكل قوة على إخراجهم من هذه الحالة، فضلا عن الجانب البدني ورفع سقف الطموح لديهم وهو ما سينعكس بالإيجاب على النتائج".

 

وواصل مدرب الدراويش:" الجميع في الوقت الراهن لديه إصرار وتحفز على تحقيق نتائج مميزة تسعد الجماهير، لا ننظر نهائيا للنتائج على الإطلاق في الوديات، هدفنا تجهيز كل اللاعبين وإصلاح الأخطاء".

 

وشدد:" أزمة الفريق متمثلة في الفوارق البدنية بين اللاعبين، وهو ما كان يسبب أزمة عند غياب احد العناصر الأساسية، نعمل حاليا على تجهيز الجميع بحيث يكونوا على أتم استعداد في حالة حصول أي لاعب على فرصة المشاركة”.

 

وأكمل حمد إبراهيم:" اللاعبون في حالة تركيز، وبالفعل نجحوا في تطبيق بعض الخطط والملامح التي نرغب في تنفيذها خلال الودية الأخيرة إلا أن الأمر يحتاج لمزيد من الوقت وبشكل تدريجي".

 

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء السبت القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول للدوري الممتاز.

 

وكان فريق الدراويش قد واصل نتائجه السلبية منذ انطلاق الموسم الحالي، محققا تعادل إيجابي مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما، في الجولة الماضية، ليقرر على أثرها المدرب البوسني الرحيل عن الفريق، ويتولى إيهاب جلال المسئولية الفنية خلافا له.

 

ويحتل الإسماعيلي، المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حيث حقق الفوز في مواجهة يتيمة و8 تعادلات و7 هزائم.

 

وتشهد مسابقة الدوري المصري الممتاز، حاليا، فترة توقف دولي، بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بمواجهتي كينيا وجزر القمر، في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الكاميرون 2022، صيف العام المقبل.