رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"غريب" يعدد مكاسب المعسكر التدريبى للمنتخب الأوليمبى

الكابتن

أبدى شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، رضاه عن المعسكر التدريبي الذى خاضه المنتخب على مدار 9 أيام متواصلة، في إطار خطة الإعداد للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021 الذى ينطلق الصيف المقبل .

واختتم المنتخب الأوليمبي، اليوم، معسكره المفتوح ضمن الأجندة الدولية لشهر مارس علي الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة.

وحدد غريب المكاسب التي تحققت خلال هذا المعسكر بداية من تجربة عدد كبير من اللاعبين الجدد الذين ظهروا مع أنديتهم خلال الفترة الماضية، إضافة لمتابعة اللاعبين الذين غابوا عن معسكرات المنتخب الأوليمبي خلال المعسكرات السابقة بسبب الإصابات التي حرمتهم من التواجد مع زملائهم وأخيرا تحقيق الانسجام بين اللاعبين من خلال التدريبات والمباريات الودية التي حرص على إقامتها الجهاز الفني بين اللاعبين أنفسهم للتأكد من استيعاب التعليمات .

وأكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن طبيعة المرحلة المقبلة، التي ستبدأ في نهاية مايو المقبل، ستشهد عددًا من المباريات الودية مع مدارس كروية سيتم تحديد أطرافها بمجرد إعلان قرعة الدورة الأوليمبية والمحدد لها 21 أبريل المقبل .

وشدد غريب على أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين، سواء الذين تواجدوا في المعسكر الحالي، أو ممن لم يشملهم الاختيار في هذا المعسكر وكذلك العناصر الموجودة مع المنتخب الأول للانضمام للقائمة النهائية التي سيتم اختيارها يوم 30 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي اضطر لخوض معسكر تدريبي، بسب عدم الاتفاق على مباريات ودية خلال معسكر مارس، في ظل انتشار فيروس كورونا .