رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مقايضة إكرامى.. "الكابتن" يكشف صفقة جديدة بين إدارة بيراميدز وثنائى الفريق

الكابتن

أطلق المهدي سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز، قذائفه صوب إدارة الفريق السماوي، مؤكدا على وجود اتفاق بين الإدارة وشريف إكرامي على التواجد أساسيا في المباريات، بغض النظر عن مستوى حراس مرمى الفريق.

 

وقال المهدي في تصريحات تليفزيونية إنه يتعرض لاضطهاد من جانب إدارة فريق بيراميدز منذ بداية الموسم، سواء على مستوى المشاركة أو تعطيل رحيله إلى فريقي البنك الأهلي والإسماعيلي في الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وكان قد أكد "الكابتن" في وقت سابق أن هناك بندًا في عقد شريف إكرامي يتيح له نسبة مشاركة لا تقل عن 80% من عدد المباريات والدقائق التي يخوضها بيراميدز في جميع المسابقات التي يشارك فيها.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن هناك اتفاقا آخر من إدارة بيراميدز مع كل من عمر جابر وعلي جبر على إتاحة نسبة مشاركة كبيرة لهما في المباريات ترضية لهما بعد التعاقد مع رمضان صبحي.

 

ما هي علاقة التعاقد مع رمضان صبحي بعلي جبر وعمر جبر؟

قبل أشهر قليلة من التعاقد مع رمضان صبحي، أعلن نادي بيراميدز تجديد التعاقد، مع كل من علي جبر وعمر جابر، على أن يوافق اللاعبان على تخفيض راتبيهما في المواسم المتبقية في عقديهما القديمين واللذان تم إبرامهما برعاية تركي آل شيخ رئيس النادي السابق، والذي وصل عقد عمر جابر وقتها في السنة الثالثة إلي 22 مليون جنيه والرابعة إلى 24 مليونا، وجاءت تلك التخفيضات وفقا لسياسة النادي تحت إدارة سالم الشامسي في تخفيض العقود المبالغ فيها.

 

بعدها بشهور قليلة أبرم بيراميدز تعاقدًا مع رمضان صبحي براتب سنوي للاعب وصل إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما أثار غضب كل من علي جبر وعمر جابر، لاعبي الفريق، اللذين استشعرا بتلاعب الإدارة معهما، قبل أن يجلس معهما مدير التعاقدات عمرو بسيوني ويقوم بترضيتهما ماليا بزيادة العقود ووضع بند يضمن لهم المشاركة في أكبر عدد من المباريات.

 

وشارك عمر جابر في 15 مباراة بمعدل دقائق 1070 سجل خلالها هدفين وصنع هدفا، بينما لعب علي جبر 16 مباراة وسجل هدفا وحيدا، بمعدل دقائق 1440.