رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يوجه رسالة تحذير لـ«كهربا»

موسيماني وكهربا
موسيماني وكهربا

حرص حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على توجيه رسالة إنذار أخيرة لمحمود كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بعد أزمته الأخيرة فى القلعة الحمراء.

وقال الثعلب في تصريحات إذاعية:" يجب أن يعلم كهربا بأن الوقت المتبقي أمامه في الملاعب وتحديدًا مع المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة، قد تكون سببًا رئيسيًا في رحيله عن الفريق بسبب مشاكله المستمرة".

وأضاف:" علي كهربا أن يتعلم من أخطائه، لأنه لا يزال يكررها كما هي دون أن يتعلم من الماضي، اللاعب أما بيتعصب بيطلع عن شعوره ويرجع بعدها عادى يعتذر، هذا الكلام غير مقبول  نهائيا في الأهلي".

وشدد نجم الأبيض السابق:" فعل هذا الأمر عندما كان فى الزمالك ثم الأهلي مؤخرا، لأنه باختصار لما بيتعصب مش بيشوف قدامه، عليه أن يظبط رد فعله فى أول خمس دقائق بعد المشكلة".

وأتم تصريحاته قائلا:" لازم يشوف حل لأن الغلطة الأولى غير الثانية والثالثة، وفى لاعبين كتير ضيعوا نفسهم بسبب دماغهم، واللى جاى مش قد اللى راح يا كهربا".

يذكر أن كهربا قد انتقل للأهلي، قادما من نادي ديسبروتيفو دي أفيس في شتاء 2020، لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع النادي البرتغالي.

ومنذ انتقال كهربا إلى المارد الأحمر دخل اللاعب في مشاكل ومشادات كثيرة مع زملائه في الفريق مثل أزمته السابقة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ثم بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للأهلي مؤخرا، بسبب عدم التزامه، ليقرر المدرب الجنوب إفريقي، استبعاده نهائيا من المباريات، سواء المحلية أو الإفريقية لمدة شهر كامل مع تغريمه ماليًا 200 ألف جنيه.

يذكر أن كهربا قد شارك في تتويج الأهلي بالثلاثية التاريخية الموسم المنصرم، وهى بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر، فضلا عن استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا من أنياب غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي القرن التاريخي الأول بين القطبين، على استاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر الماضي، بهدفين مقابل هدف، بعد غياب 7 سنوات بالتمام والكمال.