رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. وزارة الرياضة السعودية تعلن عودة الجماهير للمدرجات

الجماهير السعودية
الجماهير السعودية

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، اليوم الإثنين، عن سماحها بحضور الجماهير الذين تلقوا لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في مباراة المنتخب السعودي ضد فلسطين، بنسبة 40% من سعة الملعب.

 

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره فلسطين، غدًا الثلاثاء، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وأصدرت وزارة الرياضة السعودية بيانًا رسميًا، أفادت خلاله بسماحها بحضور الجماهير الذين تلقوا لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في مباراة السعودية ضد فلسطين، بنسبة 40% من سعة الملعب.

 



فيما ستكون عودة الجماهير للمباريات بذات النسبة اعتبارًا من 17 مايو المقبل، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

 

وأكدت الوزارة أن دخول المباراة سيكون متاحًا لمن يظهر حالة "محصن" عبر تطبيق "توكلنا"، مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتباعد وارتداء الكمامة وغيرهما، على أن يتم متابعة تطبيق هذه الإجراءات إلى جانب التنسيق مع الجهات المعنية في حال رصد أي مخالفات حيال ذلك.

 

ويسعى منتخب السعودية للوصول إلى النقطة 11، من أجل خطف صدارة المجموعة من أوزبكستان، بينما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة عن المنتخب اليمني صاحب المركز الرابع.