رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهلى طرابلس يكشف آخر كواليس ضم مهاجم سموحة

سموحة
سموحة

كشف فتحي أبورزيزة، مدير إدارة الاعلام بنادي أهلي طرابلس، آخر كواليس انتقال حسام حسن، لاعب سموحة للفريق الليبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال أبورزيزة في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الإثنين: "نريد التعاقد مع مهاجم الفريق السكندري، نظرا لما يمتلكه من إمكانات هائلة وضخمة فهو الهداف الذي يعرف مرمى الخصوم جيدًا".


وأضاف:" اللاعب وافق على الانضمام لنا على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر حسب قوانين فيفا، وأعتقد أنه لا يوجد أي نية للشراء بصفة نهائية، هدفنا الإعارة فقط".


وشدد:" لن تكون هناك مشكلة على المقابل المادي للانتقال، نحظى بعلاقات جيدة مع مسئولي سموحة، وفرج عامر، رئيس النادي، وعد أنه سيقنع أحمد سامي مدرب الفريق بالتخلي عن مهاجمه".


وواصل المسئول الليبي:" خلال السنتين الماضيتين رحل عنا 8 لاعبين أساسيين؛ بسبب توقف الدوري لدينا، نحاول جلب لاعبين من الدوري المصري على حسب ما يطلبه الكابتن طلعت يوسف، مدرب الفريق".


وأتم تصريحاته قائلا:" هناك أسماء مصرية نستهدفها ولكن لا يوجد اسم محدد يمكنني ذكره".


وكان محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أعلن في وقت سابق عن وصول عرض من أهلي طرابلس الليبي لضم حسام حسن لمدة 4 أشهر على سبيل الإعارة.


يذكر أن حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري، يتربع على قمة هدافي مسابقة الدوري المصري، فضلا عن سموحة برصيد 8 أهداف، بعدما خاض الموج الأزرق 15 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات مع 10 تعادلات وهزيمة يتيمة.


وتجدر الإشارة إلى أن سموحة يمتلك مباراة مؤجلة مع الأهلي، تقام في شهر أبريل المقبل.


يذكر أن الفترة الماضية، قد شهدت اهتماما قويا من جانب الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز، للحصول على توقيع المهاجم، إلا أن محمد فرج عامر، رئيس سموحة، طلب الحصول على ما يعادل 40 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب.