رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يراهن علي أيمن حفنى فى الجبهة اليمنى للزمالك

ايمن حفني لاعب الزمالك
ايمن حفني لاعب الزمالك

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامج تأهيل بدنيا مكثفا للنجم المخضرم أيمن حفن،ي لاعب الفريق، للوصول به لأعلي فورمة بدنية وتجهيزه للمباريات المقبلة.

ويسعي كارتيرون لتجهيز حفني ليكون بديلا إلى أحمد سيد زيزو في الجبهة اليمني الذي فقد تركيزه في المباريات الأخيرة بسبب تفكيره في عقود الأحتراف، وقد يتم الدفع بحفني تدريجيًا لمدة 10 دقائق في بعض المباريات ليكون حافز أيضا إلي محمود عبدالرازق شيكابالا، لتكون مشاركته إيجابية ويستطيع اللاعبان الخبرة أن يكونا بديلا كفئا إلى زيزو المتمرد.

وطالب كارتيرون من أيمن حفنى بذل قصارى جهده فى التدريبات والعمل على رفع معدل لياقته البدنية، مشيرًا إلى أنه لا ينظر إلى عامل السن وإن أهم شىء العطاء داخل الملعب .

ومن جانبه، وعد أيمن حفنى، كارتيرون بالقتال خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول لأعلي فورمة والحفاظ على المشاركة في المباريات القادمة مع الفريق.

وتقرر سفر بعثة الزمالك إلى الجزائر يوم الخميس المقبل الموافق ١ أبريل على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة المولودية المقرر لها يوم السبت 3 أبريل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على المولودية من أجل الحفاظ على فرص تأهله إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.