رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز إسبانيا الصعب وتحذير ساوثجيت للاعبى إنجلترا ووداع بوفون.. حديث الصحف العالمية

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وفوز منتخبات إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا، بجانب تفاؤل برشلونة بضم إيرلينج هالاند وعودة داني كارفخال لتعزيز صفوف ريال مدريد، وتحذير جاريث ساوثجيت لنجوم منتخب إنجلترا.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «هيا!»، مُضيفة: "منتخب إسبانيا يحقق فوزًا صعبًا أمام جورجيا 2-1، في تصفيات كأس العالم 2022".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «كسر الخشب»، مُضيفة: "منتخب إسبانيا ينتصر على جورجيا 2-1 في تصفيات كأس العالم 2022".

كما تحدثت الصحيفة عن اقتراب عودة داني كارفخال للعب برفقة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، وكتبت: "كارفخال بمثابة تعاقد جديد لدى زيدان".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «هدف ذهبي»، مُشيرة إلى فوز منتخب إسبانيا الصعب على جورجيا 2-1 في تصفيات كأس العالم 2022.

وعن فوز منتخب فرنسا على كازاخستان في تصفيات كأس العالم 2022، كتبت الصحيفة: "ديمبلي يسجل في فوز فرنسا 2-0".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «على قيد الحياة»، مُضيفة: "منتخب إسبانيا يفوز على جورجيا 2-1 في تصفيات كأس العالم 2022".

كما أشارت الصحيفة إلى تطورات رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، وكتبت: "تفاؤل من أجل التعاقد مع هالاند".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على فوز منتخب إنجلترا أمام ألبانيا 2-0 في تصفيات كأس العالم 2022.

وعلّقت الصحيفة: "جاريث ساوثجيت يحذر نجوم منتخب إنجلترا السيئين برفع مستواهم، إن كانوا يرغبون في المنافسة على مكان في قائمة نهائيات أمم أوروبا".

 



واتفقت صحيفة «ميرور» مع نظيرتها السابقة، إذ أبرزت فوز منتخب إنجلترا أمام ألبانيا 2-0 في تصفيات كأس العالم 2022، وكتبت: "نحن كين: كن أفضل من هذا".

 



• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على فوز منتخب إيطاليا أمام بلغاريا 2-0 في تصفيات كأس العالم 2022، وكتبت: "مكرر إيطاليا".

كما اهتمت الصحيفة الوردية بمستقبل جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس المخضرم، وكتبت: "بوفون بروفات الوداع".