رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. عاجل

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام جزر القمر

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره جزر القمر على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2021" بالكاميرون.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام جزر القمر

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر - علي جبر - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني - محمد مجدي أفشة - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه

في خط الهجوم: مصطفى محمد

 

ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة جزر القمر

1- مصر برصيد 9 نقاط

2- جزر القمر برصيد 9 نقاط

3- كينيا برصيد 4 نقاط

4- توجو برصيد 2 نقطة

 

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا على منتخب جزر القمر صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما تتواجد كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحل منتخب توجو رابعًا بنقطتين.

 

ونجح منتخب مصر، بقيادة المدرب حسام البدري، في التأهل رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعدما خطف نقطة ثمينة من تعادله مع كينيا بنتيجة 1-1، كذلك جزر القمر الذي تعادل سلبيًا مع توجو، في الجولة الماضية من التصفيات، ليصعد من المجموعة السابعة المنتخبين أصحاب المركزين الأول والثاني لنهائيات الأمم الإفريقية التى تحتضنها الكاميرون في شتاء 2022.

 

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد قرر تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في دولة الكاميرون لمدة عام، لتُقام في عام 2022 بدلًا من 2021؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".