رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في دولة الكاميرون في يناير 2022 بدلًا من 2021، بعدما تأجلت لمدة عام واحد؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا، في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين، على استاد "القاهرة الدولي".

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد جزر القمر

وستُذاع مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا، على قناة  beIN Sports HD 4

 

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، مستغلًا عامل الأرض، رغم ضمان الفريق تأهله رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2021" بالكاميرون، بعدما خطف نقطة ثمينة من تعادله مع كينيا بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من التصفيات.

 

وسجل هدف منتخب مصر في اللقاء، محمد مجدي قفشة في الدقيقة الثانية، من تصويبة قوية سكنت شباك المنتخب الكيني.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين منتخبي مصر وجزر القمر، قد انتهت بالتعادل السلبي، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية، التي أقيمت يوم 18 نوفمبر 2019.

 

في المقابل، يرغب منتخب جزر القمر في تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض وقوعه في فخ التعادل السلبي مع توجو في الجولة الماضية من المسابقة، رغم ضمان الفريق تأهله أيضًا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا على منتخب جزر القمر صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما تتواجد كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحل منتخب توجو رابعًا بنقطتين.