رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيمانى يحدد مصير كهربا والراحلين في جلسة مع لجنة التخطيط بالأهلى

الكابتن

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح عقد جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول جلسة منتصف شهر أبريل المقبل، من أجل حسم ملف الصفقات والراحلين بشكل نهائي وموقف الفريق من دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار اللجنة بعدما اخطر المدير الفني مسئولو القلعة الحمراء عن تلقيه ترشيحا من فريق الكشافين الذي يتعامل معه وعرض عليه ملف لاعب صاحب جنسية أوروجويانية لتدعيم الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول، لـ"الكابتن"، أن اللاعب ينال إعجاب بيتسو موسيماني، خاصة أنه يجيد اللعب في مركزي الجناح والمهاجم الصريح وهو ما يحتاجه في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن موسيماني رفض الإفصاح عن أي تفاصيل وفرض سياج من السرية حول اللاعب الأوروجوياني، الذي يراه امتدادا لسيرينو لاعب صن دوانز والذي ينتظر المدير الفني ضمه في نهاية الموسم حسب الاتفاق مع باتريس موتسيبي رئيس الفريق الجنوب أفريقي ورئيس الكاف حاليا علي تخفيض تسعيرة بيع اللاعب بعد تمسكه بضمه.

وأشار المصدر إلى أن رغبة لجنة التخطيط لانهاء ملف بعض الصفقات الجديدة والعائدين من رحلة الإعارة بعد الاستقرار على الثلاثي عمار حمدي وأحمد عبدالقادر حمدي وأحمد ياسر ريان لتدعيم الفريق في الجانب الهجومي.

وأوضح المصدر أن اجتماع موسيماني مع اللجنة سوف يحسم العديد من الملفات الشائكة في الفترة الأخيرة، ومنها مصير كهربا بعد انتهاء فترة العقوبة الفنية.