رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مفاجأة في تفاصيل عقد إيرلينج هالاند مع بروسيا دورتموند

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم هالاند بالرحيل عن صفوف بروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021، في ظل رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية في ضمه، على رأسها ريال مدريد وبرشلون الإسبانيين، بجانب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن هناك مفاجأة بشأن التفاصيل المالية الموجود في عقد هالاند مع دورتموند.

 

وأوضحت الصحيفة، أنه في عام 2022 سوف تنخفض قيمة كسر عقد هالاند من 180 مليون يورو إلى 75 مليون يورو.

 

وأفادت الصحيفة أنه بحلول نهاية الموسم المقبل 2021-2022، سوف يتم تفعيل الشرط الجزائي في عقد هالاند، ولكن لن يفرط دورتموند في اللاعب بأقل من 150 مليون يورو هذا الصيف، من أجل السماح برحيله.

 

يذكر أن المهاجم النرويجي، صاحب الـ20 عامًا، قد شارك في 30 مباراة رفقة بروسيا دورتموند هذا الموسم في مختلف البطولات، سجل خلالهم 32 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى.


وانضم إيرلينج هالاند إلى صفوف بروسيا دورتموند في شتاء العام الماضي، قادمًا من سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو، وهو هدّاف النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، برصيد 10 أهداف، بعد قيادته فريقه الألماني للتأهل لدور ربع النهائي من المسابقة.