رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

«آس» تكشف خطة صفقات برشلونة في الصيف المقبل

الأحد 28/مارس/2021 - 12:02 م
خوان لابورتا وكومان
خوان لابورتا وكومان
ريهام أسامة
طباعة

يواصل نادي برشلونة الإسباني، بقيادة الرئيس الجديد خوان لابورتا، سعيه لإبرام صفقات جديدة أو اتخاذ بعض القرارت بشأن عدة لاعبين في صفوف الفريق وحسم مصيرهم، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة استقرت على خطة الميركاتو الصيفي المقبل، سواء بتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، أو بتمديد عقد بعض اللاعبين، أو رحيل البعض الآخر، في محاولة لإيجاد حل للأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الأخيرة، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأوضحت الصحيفة، أن البرازيلي فيليب كوتينيو والبوسني ميراليم بيانيتش على رأس قائمة الراحلين عن برشلونة في الصيف المقبل، في ظل لعنة الإصابات المتكررة التي تلاحق كوتينيو، بجانب عدم تقديم بيانيتش الأداء المطلوب منه.

 

وأفادت الصحيفة، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، سيقوم بتقييم ما يجب فعله مع كارليس ألينيا وآخرين، وسيتم إبلاغ الإدارة بذلك.

 

في حين أن الثلاثي الثلاثي بيدري وفرانكي دي يونج وبوسكيتس غير قابلين للمساس في مركز خط وسط برشلونة، في ظل انسجامهم بشكل كبير منذ بداية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأشارت الصحيفة، إلى وجود اتجاه لتجديد عقد الثلاثي عثمان ديمبيلي ومانجويزا وموريبا، خلال الفترة المقبلة، من أجل منحهم فرصة أخرى للتألق مع الفريق الكتالوني.

 

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد القائمة برصيد 66 نقطة.

ads
ads