رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطورات جديدة بشأن مستقبل سيرجيو راموس مع ريال مدريد

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

«95 يومًا فقط»، هكذا أكدت صحيفة «آس» الإسبانية في تقريرها، صباح اليوم الأحد، عن مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، رفقة ناديه، في ظل الغموض الذي يسيطر على مصيره بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأثار راموس جدلًا كبيرًا حول مستقبله مع ريال مدريد، خلال الفترة الماضية، بعد فشله في التوصل لاتفاق مع إدارة النادي حول تمديد عقده، الذي سينتهي في شهر يونيو 2021 المقبل.

 

وتصر إدارة ريال مدريد على تجديد عقده لمدة عام واحد فقط، نظرًا للقاعدة الأساسية الخاصة باللاعبين فوق 30 عامًا، من خلال تمديد عقودهم لموسم واحد فقط، ولكن مع تخفيض راتبه الحالي، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ولكن راموس يريد تمديد عقده لمدة عامين على الأقل، والحصول على مكافآت استثنائية، وعدم تخفيض راتبه، بجانب توفير مشروع رياضي قوي قادر على الفوز بلقب الليجا ودوري أبطال أوروبا، ونظرًا لعدم التوصل لحل وسط بين الطرفين، فإن اللاعب يقترب من الرحيل عن قلعة البرنابيو.

 

وبهذا الصدد، أشارت الصحيفة الإسبانية إلى تبقي 95 يومًا فقط على تجديد عقد راموس، أو رحيله عن صفوف ريال مدريد، منذ انضمامه للفريق قي عام 2005، قادمًا من إشبيلية الإسباني، وجدد عقده في عام 2015.

 

وأضافت الصحيفة أن عملية تمديد عقده تأخد طريقًا بعيدًا عن مصلحة ريال مدريد، الذي يحتاج إلى الاستقرار في الوقت الحالي، من أجل التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد أبلغت راموس برغبتها في الحصول على رد نهائي منه، إما بالرفض أو بالموافقة على تمديد عقده، حسب ما جاء العرض الأخير.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلف كل من جاره أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، وغريمه برشلونة صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة.