رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غضب كريستيانو رونالدو وصفقات برشلونة يتصدران الصحف العالمية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وغضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب عدم احتساب هدف له في الدقيقة 94، وبداية سباقات "فورمولا وان" بجائزة قطر، بجانب رغبة برشلونة في تجديد عقود عدة لاعبين، أبرزهم الفرنسي عثمان ديمبلي، ورفض ريال مدريد عودة رونالدو.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «عودة السحر»، مُشيرة إلى تألق الإسباني فيرناندو ألونسو في التجارب الرسمية لسباق "فورمولا وان" بقطر.

وعن مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات كأس العالم 2022، كتبت الصحيفة: "إنريكي عليك إصلاح هذا اليوم".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «وهم مزدوج»، مُشيرة إلى تألق السائقان الإسبانيان ألونسو وسانز، وما قدماه في التجارب الرسمية لسباق "فورمولا وان" بقطر.

وعن تعادل صربيا أمام البرتغال 2-2 في تصفيات كأس العالم 2022، وانفجار كريستيانو رونالدو غضبًا بعد رفض الحكم احتساب هدف تجاوز الخط، علّقت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو ينفجر في الدقيقة 94".

وعن مباراة المنتخب الإسباني أمام جورجيا في تصفيات كأس العالم 2022، كتبت الصحيفة: "إسبانيا تلعب في جورجيا دون هامش للخطأ".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ديمبيلي نعم أو نعم»، مُضيفة: "برشلونة يريد تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي".

وعن مباراة المنتخب الإسباني أمام جورجيا في تصفيات كأس العالم 2022، كتبت الصحيفة: "المنتخب الإسباني مطالب بالفوز".

كما اهتمت الصحيفة بتطورات عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف ريال مدريد، وكتبت: "خورخي مينديز يعرض كريستيانو رونالدو وريال مدريد يرد بـ لا".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «التجديد»، مُضيفة: "برشلونة يرغب في حسم تجديد عقود عدة لاعبين، أبرزهم مانجويزا وعثمان ديمبيلي وموريبا".

وعن مباراة المنتخب الإسباني أمام جورجيا في تصفيات كأس العالم 2022، كتبت الصحيفة: "إسبانيا من أجل الفوز برفقة ألبا وبوسكيتس".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات فرانك ريكارد، المدرب السابق لبرشلونة، بشأن لعب دي يونج كمتوسط دفاع وبالتجارب الرسمية لسباق "فورمولا وان" بقطر.

 



• الصحف الإيطالية

من جانبها، ركزت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» على مباراة المنتخب الإيطالي أمام بلغاريا في تصفيات كأس العالم 2022، وكتبت: "الشحنة الزرقاء".

كما اهتمت الصحيفة الوردية بجائزة البحرين في الموتوجيبي وجائزة قطر للفورمولا وان، وكتبت: "حلم أحمر".

 



في حين سلطت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الضوء على غضب كريستيانو رونالدو خلال لقاء منتخب البرتغال أمام صربيا، في تصفيات كأس العالم 2022، وكتبت: "غضب شديد من كريستيانو رونالدو.. وحكم لوكاكو".

وعن مباراة منتخب إيطاليا أمام بلغاريا في تصفيات كأس العالم 2022، كتبت الصحيفة: "فريديريكو كييزا ولورنزو: تقريبًا أصدقاء".

كما اهتمت الصحيفة بسباقات "فورمولا وان" في قطر، والموتوجيبي في البحرين لنهاية الأسبوع، وكتبت: "ليلة الأحمر".